الطريق إلي عز المسلمين
الأمة فى خطر
سلب المقدسات
بلايا أهل الإيمان
طريق التمكين

الخميس، يوليو 09، 2009

Birthday

.
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
التاسع من يوليو ،
في مثل هذا اليوم
قبل اثنان وعشرون عاماً
جئت إلى هذه الحياة .
.
بعض الناس يعتبر مثل هذه المناسبة عيداً
والبعض الآخر لا يرى ذلك ،
أما عنّي فلا أعطي الأمر تلك الأهمية
بقدر ما يعطي تذكر أحبابي لهذا اليوم شيء من التميز .
.
أما عن حقيقة هذا اليوم
إن فكّرت فيه ترغيباً
فأحمد الله أن بلّغني هذا العمر وأنا مسلمة لا أشرك بالله شيئاً
بصحتي وعافيتي معي والداي وإخوتي وأحبتي
قد تخرجت من الجامعة ، ونعم الله تغمرني .. فلله الحمد دوماً ،
وأسأله سبحانه أن يطيل عمري في طاعته ورضوانه .
.
أما إن فكرت فيه ترهيباً
فأنا من اثنان وعشرون سنة أمضي إلى قبري
وفي هذا اليوم رحل عام وأنا اليوم أجدني أقرب
وأسأل نفسي ما الذي قدّمته لهذا الأجل الذي أسير نحوه ؟!
.
وفي كل الأحوال أجتهد أن أجمع في حديثي مع نفسي
بين هذا وذاك
فلا تغررني النعم و شبابي
ولا يسطو علي التشاؤم والإكتئاب
وأسأل الله من فضله .
.
أحبابي والحمدلله كثر
وقد اختلفت طريقة تهنئتهم لي بهذا اليوم ،
كانت أول من هناني
ليلة الأمس في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل
عمتي من سوريا
أرسلت لي رسالة تقول فيها :
" حبيت كون أول مين يقولك إن شاء الله تكون سنة خير
وتتحقق أمانيكي ونفرح فيكي "
.
بعدها بقليل تلقيت اتصالاً من صديقة الطفولة والصبا " كندة "
تذكرت هذا اليوم فأحبت أن تكون أول من تقول لي كل سنة وانتي سالمة .
.
وتتالت التهاني كل بأسلوبه الخاص ،
.
لكن أجمل وألطف تهنئة
وصلتني عبر البريد الإلكتروني تقول :
.
" مرحباً بانة .. زاد عمرك اليوم سنة ،
هل تراها كانت سنة طاعة أم غير ذلك ؟
إن كانت الأولى فاحمدي الله وتابعي ما بدأته
وإن كانت الأخرى فاستغفري وابدئي عمرك الجديد "
.
ختاماً ..
.
لا يسعني أن أقول غير الحمدلله أولاً وآخراً
ثم الشكر والامتنان لوالداي الحبيبان فهما سبب وجودي ،
والشكر لإخوتي وأهلي وجميع أحبابي
من تذكر هذا اليوم ومن لم يتذكر .
.
^_^
.
.
.
بـانـة
.
9 - 7 - 2009
.
.

هناك تعليقان (2):

طالبة علم يقول...

عسى العمر الطويل في خير وطاعة يارب

غير معرف يقول...

جعل الله عمرك طويل يا بانة في الطاعة ومرضاة الرحمن
وكما أقول لك دائما (( والله لو أن الله رزقني مثلك عشرة ما كنت لأزعل .. بس كما قلت ** مثلك ** في كل شيء
دمت ياحبيبتي في خير وعافية وطاعة



بحث عن: