الطريق إلي عز المسلمين
الأمة فى خطر
سلب المقدسات
بلايا أهل الإيمان
طريق التمكين

الخميس، يوليو 02، 2009

ناجحة ~

.
.
.
.
أبدأ بحمد الله رب العالمين
حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ،
,
بعد أربع سنين دراسية
وأشهر من التحضير
وأيام من الجهد
وساعات الانتظار
أخيراً كانت النتائج
ناجحة
والحمدلله
.
أصبحت اليوم خريجة جامعية
.
" إن الله لا يضيع عمل عاملٍ "
.
اللهم لك الحمد
.
أنا سعيدة أن يسرلي ربي
فكان هذا اليوم
وكانت هذه النتيجة
فالحمدلله
.
لا أعرف كيف أصوغ مشاعري
ولا يدري لساني ماذا يقول
غير الحمدلله
فله الحمد أولاً وآخراً .
.
أفضال ربي ألجمتني
فلله الحمد والمنة عدد طير السماء ..
.
ومن أعظم النعم التي أشكر ربي عليها في كل حين ،
والداي الحبيبان
ففضلهم بعد الله يغمرني
ولولا الله ثم والداي
ما كنت اليوم أنا ،
فحقكم يا والداي لن توفيه حروف ولا كلمات
ولو قدّمت عمري لكما فداء .
.
وسأنتهز هذه الفرصة لأقول :
.
.
.
----------
.
.
ز
قالوا قديماً كل فتاة بأبيها معجبة
وهذه العبارة تحكي واقعاً عند نسبة كبيرة من الفتيات
فالأب هو المثل الأعلى
وهو الصورة الأجمل والأكمل .
وحين أتحدث عن نفسي ففي نظري
أبي هو الأفهم والأحكم والألطف والأكرم
والأجمل والأرحم والأقدر والأصبر ....
وهو ذو الذوق والخبرة النبيل
المتحلّي بكل حسن وهو في نظري خير رجل .
لا حرمني الله منه ..
حين أفكّر في فارس أحلامي
" عريس الغفلة "
أرقى ما تصل له أمنياتي
أن يكون مثل والدي ..
فأنا فخورة كل الفخر أنك أبي
فأنت هو الرجل الأفضل في نظري .
.
.
.
---------- .
.
ز
من فترة وصلني بريد عن الأب كان فيه :
.
في عمر 4 أعوام : أبي هو الأفضل.
في عمر 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس.
في عمر 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق.
في عمر 12عاما : أبي كان لطيف عندما كنت صغيرا.
في عمر 14 عاما : أبي بدأ يكون حساس جداً.
في عمر 16 عام : أبي لايمكن أن يتماشى مع العصر الحالي.
في عمر 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم كأنه أكثر جنوناً.
في عمر 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ،
أستغرب كيف أمي تتحمله.
في عمر 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع.
في عمر 30 عام : من الصعب علي جدا أن أتحكم في إبني ،
أنا كنت أرتعب من أبي لما كنت شاب.
في عمر 40 عاما : أبي رباني في هذه الحياة
مع كثير من الضوابط ، ولابد أن أفعل نفس الشيء.
في عمر 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعاً.
في عمر 50 عاما : أبي تكبد العناء الكبير لأجل أن يربينا ويحافظ علينا ،
وأنا غير قادر على التحكم في أطفالي الثلاثة.
في عمر 55 عاما : أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ،
أبي كان مميزا ولطيف.
في عمر 60 عاما : أبي هو الأفضل.
.
ز
.
----------
.
.
.
وأنا أقول لأبي :
.
.
حبيبي أنا لا أحتاج لأن أمر بكل هذه المراحل
فأنت الأفضل في نظري
كنت ومازلت
وستبقى كذلك إن شاء الله .
.
لعلي لم أجرؤ يوماً أن أصارحك بهذه المشاعر
لكني أجتهد أن يكون فعلي يغني عن الكلام .
.
.
ز
----------
.
.
.
أما أمي حبيبتي
فلا حاجة لأن أقول لها شيئاً
فقلبي يدق على دقات قلبها
أمي نور أيامي ونبض حياتي
تعلم ذلك يقيناً أكيدا
أمي توأم روحي
في كل صغيرة وكبيرة أنا هي وهي أنا
تعلم محلها وأعلم محلي
والقلبان صارا قلباً واحداً
لا حرمني الله منك حبيبتي ..
.
.
---------- ..
شكراً على كل شيء أبي الغالي
شكراً على كل شيء أمي الحبيبة
.
بالتأكيد لن أرقى لأكفاءكما
مهما قدّمت ومهما حاولت ..
.
لكن أقول :
.
جزاكما ربي عنا جنات عرضها السماوات والأرض .
.
.
ابنتكم / بانة ~
.
.
9-7-1430
2-6-2009
.
.

هناك 12 تعليقًا:

رشاقة قلم يقول...

مبارك نجاحك يا بانة..

وعقبال الشهادات العليا..

والزوج الصالح مثل أفضل ما تتمني


:)

بـانـة يقول...

الله يبارك بعمرك وحياتك ..
تسلمي حبيبتي
شكراً كتير ،
عقبال الماجستير والدكتوراة
وكل شي حلو بتتمنيه ..

(=

Miss A يقول...

مبروووك النجاح

ويارب دايماً ناجحه والى الامام

وربنا يحفظ والد ووالدتك
ويرزقكِ برهم يارب

في امان الله

بـانـة يقول...

الله يبارك فيكِ يا Miss A

آمين آمين وإياكِ ،

شكراً كتير

الله يسعدك
وينولك كل شي حلو بتتمنيه

الله معك عزيزتي

(=

غير معرف يقول...

مبروك التخرج
منها لأعلى إن شاء الله

غير معرف يقول...

حفظك الله وحفظ والديكِ لكِ

إبحـــــــار

غير معرف يقول...

مبرووووووووووووووووووك

غير معرف يقول...

فرحة كبيييييييييرة كبيييييرة
طار فيها قلبي من السعادة
وهطلت منها دموعي
من زمن لم تلامس قلبي فرحة غامرة مثلها
أسعدك الله يا حبيبتي في الدارين
ورزقك من كل خير تتمنيه
دمت لي يا حبيبة

غير معرف يقول...

مبارك تخرجك يايابانه
ووفقك الله لكل مافيه خير

وبارك لك في والديك

واطال عمريهما في طاعته

اللهم ارزق بانه زوجا صالحا يعينها على طاعة الله

ودمتي على طاعه .

عاشقة الفردوس يقول...

بالبركة عزيزتي النجاح والتخرج..
والله يوفقك ويسعدك دووم
وعقبالي:D

والله يرضى عليك وعلى والديك
وأطال الله في عمرهما..

الشيخة يقول...

ألف مبروك ..
ومنها لأعلى ..

فرحت بتخرجك .. وربي يديم أفراحكم و يبارك لك في العلم و العملو المال والأهل ..

جميلة بل رقيقة كلماتك التي وجهتها لوالديك ... الله يرزقك برهما ..

بـانـة يقول...

زوّاري الكرام
إبحار
عاشقة الفردوس
شيخة

سعدت كثيراً بتواجدكم

أكرمكم الله

شكراً من الأعماق

لقلوبكم كل الود (F)



بحث عن: